مرحبا بأجمعه, كيف حالك؟ تعال ، دعنا تتعرف على مدرس اللغة العربية في المدرسة الابتدائية الإسلامية بالإضافة إلى مهجرين سيمارانج. يعني أولا ، السيد. محمد عفيف الدين ، يقوم بتدريس اللغة العربية من الصف الأول إلى الصف الثالث. غالبًا مسمّى السيد عفيف ،
تاريخ ومكان الملاد في : ديماك 21 مايو 1996,
ويقيم حاليًا في بانجاردوو RT 2 RW 4 رقم 39.
في المدرسة السيد عفيف هو مدرس (التربية الدينية الإسلامية) واللغة العربية للصفوف من الأول إلى الصف الثالث. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد المعلمين أيضًا في تدريس الرياضات للصف الأدنى (من الصف الأول إلى الصف الثالث). وهو خريج التربية الدينية الإسلامية ، جامعة سلطان أجونج الإسلامية، سيمارانج, تخصص في خريجي التربية والتعليم لعام 2018. لقد قام بالتدريس لمدة أربع سنوات تقريبًا أو لما يقرب من أربع سنوات منذ عام 2019 حتى الآن. الغرض من تعليم اللغة العربية للطلاب هو تقديم اللغة العربية منذ سن مبكرة وإعدادهم للمستقبل. يعلم مدرس عفيف اللغة العربية يومي الثلاثاء والخميس للصف الأول بينما ساعة ، ثم للصف الثاني يومي الإثنين والخميس بينما ساعة ونصف ، وللصف الثالث يوم الجمعة بينما ساعة ونصف.
المعلم الثاني هو السيد أحمد حسن فضل أو عادة ما يسمى السيد حسن. وهو يقيم حاليًا في كاليساري سايونج ديماك بجاوا الوسطى.
وتاريخ ومكان الملاد في كندال في 8 نوفمبر 1979.
إنه أحد أذكى المعلمين في المدرسة الابتدائية الإسلامية بالإضافة إلى مهجرين سيمارانج، ويعمل حاليًا كمشغل دابوديك ومعلم التربية الدينية الإسلامية واللغة العربية للصفين الرابع والسادس أو معلِّم المَادَّة التربية الدينية الاٍسلامية, وَمعلِّم لغة عربية للصفّين الرابع والسادس, وعامل تشغيل دابوديك (بيانات التعليم الأساسي). قام بالتدريس أو أحد عشر سنوات تقريبًا منذ عام 2011 حتى الآن ، وهو خريج التربية الدينية الإسلامية في جامعة واحد حشيم تخصص في التربية الدينية الإسلامية. الأساليب التي يستخدمها عادة في ممارسة التدريس للطلاب هي طريقة التلقين المباشر وطريقة الاستماع والكتابة. هدفه هو تعليم اللغة العربية للطلاب فقط كمقدمة ومناقشة صغيرة للغة العربية حتى لا يتفاجأ الطلاب الذين يرغبون في الاستمرار في المعهد الديني الإسلامية عند دخولهم المعهد الديني الإسلامية. بالإضافة إلى ذلك ، يشرف أيضًا على العديد من الأنشطة اللامنهجية.
والمعلمة الثالثة هي السيدة إيواتي منوروه أجي أو المعروفة بالسيدة إيفا. إنه معلم جيد ويبتسم دائمًا.
و تاريخ ومكان الملاد في بانجارنيجارا 4 مارس 1976,
ويقيم حاليًا في بانجيتايو. لديه ثلاثة أبناء ، أولهم في مصر يدرس, وطفله الثاني في جامعة السلطان أجونج متخصصين في الاقتصاد, والثالث في تيجال لتحفيظ القرآن. يعمل حاليًا كمدير وكمدرس مساعد للغة العربية للصف الخامس. إنه شخص صارم وحكيم ورحيم ولطيف ، ودائمًا ما يكون دقيقًا في عمله. يعمل حاليًا ناظِرة مدرسة و كمدرس مساعد للغة العربية للصف الخامس. إنه شخص حازم وحكيم ورحيم ولطيف ، ودائمًا ما يكون دقيقًا في عمله. الأساليب التي يستخدمها عادة عند التدريس هي طريقة الغناء وطريقة الاستماع. العديد من الأطفال مثله ، قام بالتدريس لما يقرب من خمسة عشر عامًا لما يقرب من أربع سنوات منذ عام 2007 حتى الآن. وهو خريج بكالوريوس في الشريعة وبكالوريوس في (التربية الدينية الإسلامية) وبكالوريوس في العلوم من الجامعة المفتوحة وماجستيرة في التعليم الابتداىِيّ في جامعة سمارانج الحكومية.
إنهم أشخاص رائعون ، أشخاص يشاركون معارفهم مع طلابهم بلا كلل. يذهبون من الصباح إلى المساء إلى المدرسة للقيام بواجباتهم كمعلمين, من ديماك إلى جينوك ليس من السهل المرور والمسافة بعيدة جدًا ، حوالي 9.7 كيلومتر وتستغرق حوالي 21 دقيقة ، ثم من بانجاردو إلى جينوك ليس من السهل أيضًا المرور ، لكن المسافة أقرب من سايونج ديماك ، حوالي 3.1 كيلومترات أو حوالي 11 دقيقة من الركوب ، وهو أمر رائع بالنسبة لجينوك ، كما أنه ليس من السهل اجتيازه ولكنه أقرب إلى سايونج ديماك ، على بعد حوالي 3.9 كيلومترًا أو حوالي 12 دقيقة. ناهيك عن الوقت الذي لا يكون فيه الطقس جيدًا لأنه يتعين عليك المرور في رحلة مزدحمة للغاية وفيضانات راكدة.
لديهم طريقتهم الخاصة في تعليم طلابهم ، أحدهم باك عفيف ، ويستخدم طريقة الحفظ عن ظهر قلب في كل اجتماع ، وكذلك في الفصل. قام بشرح وشرح المادة الموجودة على السبورة باستخدام الكتابة اللاتينية والعربية لتسهيل قراءتها على الطلاب ، ثم تم منح الأطفال وقتًا لحفظها وتكرار المفردات على السبورة. طُلب من الأطفال تكرار وحفظ المفردات المكتوبة على السبورة. "بعد أن أحسوا أنهم حفظوها ، يتقدم الأطفال ليراجعوا الحفظ ، ثم بعد ذلك ، عندما يحفظونها ، يتابعون أسئلة التدريب" قال عفيف.
وبالنسبة للصفين الثاني والثالث ، فإن وقت التعلم حاليًا هو ساعة ونصف فقط وفي فصل دراسي واحد يتم شرح ثلاثة فصول فقط في الفصل في تعلم اللغة العربية. "يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، ولا يزال من الممكن تكراره ، إن أمكن ، استمر في تكراره حتى يحفظ الأطفال ، إن شاء الله ، المفردات لأنك إذا كنت تتحدث العربية فأنت لا تعرف المفردات. سيكون من الصعب أيضًا فهمه ، " قال عفيف. يستخدم تقييم الطالب أسئلة الممارسة في شكل اختبارات يومية و (امتحان منتصف الفصل الدراسي.)
ثم بالنسبة للسيد حسن ، استخدم الطريقة المباشرة في كثير من الأحيان ، فشرح على السبورة باستخدام كتاب الحزمة الإعلامية و LKS ، في تنفيذ التعلم بدأ السيد حسن المفرودات أولاً ثم راجع المادة التي تبعها بالأمس الفصل الجديد ثم قامت المفرودات بتفسير اللغة العربية الموجودة في الدليل. بالنسبة لأولئك الحاصلين على درجات عالية ، تبدأ مناقشة تعميق اللغة العربية من في المذي ثم في المذيعة والحروف المضروعة ، ثم في التعلم غير المتصل بالإنترنت أو التعلم وجهاً لوجه يختلف عن(التعلم المدى بعيد) أو التعلم عبر الإنترنت. يستخدم وسائط الهاتف المحمول لشرح المواد من خلال عرض مقاطع الفيديو. للتقييم للطلاب خلال (التعلم المدى بعيد) أو عبر الإنترنت ، يتم استخدام وسائط الهاتف المحمول ، أي نموذج واسطة الكتروني والتقييم وجهًا لوجه باستخدام أسئلة الممارسة والاختبارات اليومية وامتحانات منتصف الفصل (امتحان منتصف الفصل الدراسي.).
بصرف النظر عن باك عفيف وباك حسن ، لدى السيدة إيفا طريقتها الخاصة وطريقتها في تعليم اللغة العربية لطلابها ، أي الغناء أثناء حفظ المفردات ، بحيث تشرح عند التدريس أولاً ثم تمارس الغناء أثناء حفظ المفردات. السيدة إيفا هي مدرس لغة عربية مساعد للصف الخامس. طالما أن باك حسن غير قادر على التدريس ، يحل محله في النهاية. هو والأطفال نشيطون للغاية في الفصل ، مما يخلق جوًا تعليميًا ممتعًا للأطفال. "من المهم أن يكون الأطفال على دراية بمفرداتهم أو مفرداتهم وأن يتمتع الأطفال بفن الاستماع الجيد. من خلال التعلم معًا من خلال طريقة الغناء ، سوف يفهم الأطفال مفرداتهم ويحفظونها بشكل أفضل. النقطة المهمة هي أنه من المهم أن الأطفال سعداء أولاً بطريقة نعرفها ".قالت ايفا.
بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تحفز السيدة إيفا طلابها على دراسة اللغة العربية بجد لأن اللغة العربية هي لغة القرآن ولغة الجنة ولغة الآخرة ، "إذا كنت تريد الذهاب إلى مكة ، يستخدم الجميع العربية ، على الرغم من هناك الكثير ممن يعرفون لغتنا ، ولكن يجب أن تكون لنا أحكام ، وعلى الأقل الأطفال لديهم أساسيات اللغة العربية ، رغم أنها مفردات فقط ، ومن ثم فإن تركيب الجمل بسيط ، وهذا حكم للغة العربية. الأطفال عندما يريدون الاستمرار في المدرسة الداخلية الإسلامية ، فإنهم يعرفون شيئًا فشيئًا وفي المدرسة الداخلية ، كل ما عليهم فعله هو الاستمرار في تعلم اللغة العربية ". قالت إيفا.
لذلك يقوم المعلمون الثلاثة وغيرهم دائمًا بالتقييم والمناقشة والتداول والاجتماع حول ما هو غير مناسب والأنسب للتعلم لطلابهم حتى يشعر طلابهم بالسعادة وعدم الاكتئاب بشأن موادهم ، خاصة المواد العربية ، بالإضافة إلى المعلمين الثلاثة لديهم طريقتهم الخاصة ، فهم يريدون فقط تقديم الأفضل لطلابهم ، ولديهم تفردهم في شرح تعلمهم. شيء واحد يريدونه للطلاب هو جعل الطلاب ينجزون أكاديميًا وغير أكاديمي ، بالإضافة إلى توفير مخصصات للعالم والآخرة وأن يصبحوا صدقة للمعلمين.
Baca konten-konten menarik Kompasiana langsung dari smartphone kamu. Follow channel WhatsApp Kompasiana sekarang di sini: https://whatsapp.com/channel/0029VaYjYaL4Spk7WflFYJ2H